بمليون جنيه.. بدء المرحلة الأولى لدعم تطوير مستشفى حميات بنها

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 06:59 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن الدكتور محمد يوسف مدير مستشفى حميات بنها، بدء المرحلة الأولى لدعم تطوير المستشفى بمبلغ مليون جنيه.

وأشار "يوسف" في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن المبلغ سيقسم لتوفير احتياجات المستشفى التي تتمثل في عدد 7 أجهزة طبية تشمل جهاز تعقيم بقيمة 185 ألف جنيه وجهاز تنفس صناعى بقيمة 200 ألف جنيه، إضافة إلى أجهزة أشعة وموجات فوق صوتية.

كما تشمل المرحلة الأولى من التطوير تجديد الأثاث وتوفير احتياجات عدد 140 سريرا من المراتب والمفارش الطبية والبطانيات، وبمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى، تبدأ المرحلة الثانية من التطوير الخاصة بتجديد مبانى المستشفى.

جاء ذلك خلال اجتماع حضره عدد من رجال الأعمال وفاتن خربوش ممثل جامعة بنها، وإيمان مجدى مدير مبادرة "بنا خير" بمدينة بنها.

وقالت "مجدى"، إن الاهتمام بمستشفى "حميات بنها" يأتي من مكانة المستشفى وموقعه الاستراتيجى، كونه لا يخدم محافظة القليوبية فقط، بل جميع المحافظات المجاورة في الدلتا والوجه البحرى، إضافة إلى أن المستشفى لم يشهد تطويرًا منذ فترة طويلة.

وتابعت: "حرصنا على الإسهام في تطوير هذا المستشفى ينبع من إيماننا بدورنا المجتمعى كوننا أبناء المدينة ولنا سلسلة أعمال سابقة مشابهة، كما أننا نفعل ذلك فى إطار المبادرات الرئاسية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى والتي تهتم بصحة المصريين، والتي زادت من حماستنا في تنفيذ هذا الدعم الذى سيعود على المواطنين والمرضى بالنفع والفائدة".