رابطة الزمالك تنظم التجمع الأول الخاص بالسوبر الأفريقي

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 12:28 مساءً
كتب : خالد رزق

نظمت رابطة الزمالك في الدوحة، التجمع الأول الخاص بالاستعدادات للقاء للسوبر الأفريقي الذي سيقام مع الترجي التونسي يوم ١٤ فبراير المقبل.

كان التجمع في فندق ( في اي بي الدوحة ) وسط حضور متطوعين السوبر وباقة من نجوم الزمالك في قطر.

بدأ التجمع بكلمة للمتحدث الرسمي للرابطة المهندس حازم كمال حيث رحب بجميع الحضور ، وأكد على أن الرابطة تستعد من أول يوم تم فيه الإعلان بأن السوبر الافريقي سيقام رسميا في قطر وانها تعمل علي قدم وساق على ذلك.

وقام الكابتن هيثم فاروق (الرئيس الشرفي للرابطة ) ببث الحماس في أعضاء الرابطة وطلب منهم عدم اليأس بسبب نتائج الفريق الاخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وقال: "الزمالك هو الفريق الوحيد الذي يتخلي عنه الجميع عند رجوع مستواه عكس المنافس الذي يلقي الدعم والمسانده من الجميع والاعلام الرياضي يحارب من أجله".

وأكد هيثم فاروق أن الرابطة نستعد لتقديم كل شيء ممكن للزمالك في السوبر الافريقي بالدوحه للحصول علي اللقب وإسعاد الجماهير خاصة وأن هذا اليوم سيكون بمثابة العيد للجالية المصرية في قطر وخاصة الزملكاوية علي اعتبار انه منذ عام ١٩٨٤ تقريبا لم يزور فريق الزمالك قطر .

وتحدث الكاتب الصحفي سمير البحيري عن شعبية الزمالك في قطر، وأكد أنها ستكون نقطة فارقة في غلبت الجماهيرية الزمالكاوية .

ثم تحدث الكابتن ياسر عبد الوهاب مدرب نادي الغرافة للسلة وكابتن ومدرب الزمالك السابق علي دور الرابطة الملحوظ من يوم انطلاقها في خدمة كل ماهو زمالكاوي وانه يشعر بالفخر وسط اعضاء الزمالك .

وتحدث محمد الجبالي الصحفي الزملكاوي مؤكدا على ان أهم ما يميز الرابطة ولم يجده في أي مكان إنها رابطة ليس تتبع لأي شخص ولا تتدخل في المشاكل والانقسامات الموجودة داخل وخارج النادي وان انتمائها الأول والأخير لكيان الزمالك فقط .

وشدد على ان الأعضاء بالرابطة هم من يمولون جميع الايفنتات الخاصة من أموالهم الشخصية وهو ما يعتبر مثال واضح على الانتماء الحقيقي للكيان وليس للأشخاص مؤكدا على أن الهدف الأساسي من الترتيب للقاء السوبر هو إظهار جمهور الزمالك بالشكل الأمثل ومساعدة الفريق على الفوز باللقب .

ثم تحدث المعلق الزمالكاوي محمد فوزي عن أننا تأخرنا كثيرا ولابد من تحرك يومي وعمل على التحضير لكل شيء من استقبال اللاعبين في المطار والفندق والتدريبات وتكريم الكباتن .

وأختتم احمد جمال (مؤسس الرابطة) علي ان الرابطة ترفض فكرة ان يكون لها راعي لتغطية مصاريف السوبر ولكن سيكون بجهود الأعضاء الذاتية وأنه يتمم الترتيب من الآن لاستخراج جميع التصاريح لظهور الرابطة بشكل يليق بها وهو ما أكده المهندس احمد عبده الذي أكد ان الجميع سينبهر بما سنفعله ولا تقارنوا جماهير الزمالك بأحد.

وقام بعض أعضاء الرابطة باقتراحات مثمرة لظهور الرابطة بمنظر يليق باسم الزمالك.

واختتمت الورشة الأولي بعشاء علي اغاني نادي الزمالك ثم التقط الجميع الصور التذكارية .