"خروجتك عندنا".. تعرف على حفلات النجوم في أعياد الكريسماس

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 03:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن عدد كبير من نجوم الغناء عموعد حفلاتهم بليلة رأس السنة لعام 2020، حيث ينتظر هذه الحفلات عدد كبير من المتابيعين مع اقتراب أعياد الكريسماس، وسوف نستعرض في التقرير التالي أبرز حفلات النجوم بليلة رأس السنة.

عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة الغردقة بعد عدة سنوات من إحيائه حفلات هذه المناسبة في الإمارات.

ومن المتوقع أن يقدم عمرو دياب باقة متنوعة من أجما اغانية القديمة والحديثة ومنها" يوت تلات ، قدام مرايتها، واحشتيني، قصاد عيني".

نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب

وائل جسار

يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المتوقع حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام .

ومن المتوقع ان يقدم وائل جسار خلال الحفل باقة من اروع أغانية القديمة والحديثة .

نتيجة بحث الصور عن وائل جسار

تامر حسني

يحيي النجم تامر حسني احتفال رأس السنة فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى"، من خلال حفل كبير فى جزيرة المارية، ومن المنتظر أن يؤدي باقة من أروع أغانيه من بينها أغاني ألبومه الأخير "عيش بشوقك".

نتيجة بحث الصور عن تامر حسني

محمد منير

يقدم الكينج محمد منير، حفل رأس السنة بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، وكانت آخر حفلات منير بمدينة الشروق، والذي حضره الآلاف من جماهيره ومحبيه،وقدم عددى كبير من أغانية الناجحة مثل " شئ من بعيد ، وعشق البنات ، وحارة الساقين .

نتيجة بحث الصور عن محمد منير

بوسي

أعلنت المطربة بوسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، عن موعد حفلها في ليلة رأس السنة، إذ عزمت على إقامة الحفل في تونس.

ونشرت بوسي، بوستر الحفل، وعلقت قائلة: «استنوني في تونس في حفل راس السنة يوم 31 /12 /2019 في أوتيل قرطاج تلسو قمرت.

نتيجة بحث الصور عن بوسي المطربة

نجوى كرم

تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية، الحفل يقام يوم 31 ديسمبر 2019، بمركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة.

نتيجة بحث الصور عن نجوى كرم

نانسي عجرم

تحيي المطربة اللبنانية نانسي عجرم احتفال رأس السنة فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى"، من خلال حفل كبير فى جزيرة المارية، ومن المنتظر أن يؤدي باقة من أروع أغانيها القديمة والحديثة .

نتيجة بحث الصور عن نانسي عجرم