تضامنا مع مرضى السرطان.. بطل "عروس بيروت" بـ"لوك" جديد

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 06:30 مساءً
كتب : شروق مدحت

قام الفنان اللبناني ​جاد أبو علي،​ أحد أبطال مسلسل عروس بيروت، بمشاركة جمهورة بصورة جديدة له أثناء قص شعره، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".

وكتب على الصورة قائلاً: "من زمان وأنا بتمنى يوصل طول شعري لهالمرحلة! ، مرحلة إقدر أوقف مع مرضى عم يعانو كل لحظة من هالمرض الخبيث! ، وهيك صار نص شعري بتصرّفهم وأكيد رح يلبقلهم أكتر مني، وانشالله كون عم إرسم لو حتى ضحكة صغيرة على وجوههم!" .

وأضاف: "الله يعطيهم الصحة والسعادة ويشفي كل مريض ، وهيدا الـpost مش كرمال الحكي، هيدا كرمال كل شخص بيقدر يساعد حدا بهالدني.. ما يتردد أبدًا!" .

يذكر، أن أحداث مسلسل"عروس بيروت" تدور في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة، وتدور أحداث العمل بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى "تقلا شمعون" وأبنائها فارس وخليل "جو طراد" وهادي "فارس ياغي" وجاد "جاد أبو علي".

ويضئ على العلاقة المميزة بين فارس وإخوته الثلاثة، قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

صورة