تفاصيل زيارة محافظ مطروح لمدينة رأس الحكمة

الجمعة 27 ديسمبر 2019 | 06:40 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تطوير لوحة توزيع كهرباء رأس الحكمة، حيث استمع إلى المهندس سعيد خليل نائب رئيس شركة كهرباء البحيرة، الذي أوضح أن اللوحة الجديدة تستوعب حتى ٢٠ ميجاوات للقدرة على استيعاب المشروعات المستقبلية بتكلفة نحو ١٥ مليون جنيه، وجاري إقامة سور حول المبنى استعدادا لافتتاحه قريبا.

محافظ مطروح

بينما وجه محافظ مطروح بضرورة الإعداد لتحويل عدد من المناطق بمطروح وتحويل الكابلات الكهربائية الهوائية إلى كابلات أرضية كمطلب ضرورى ذو أولوية، كذلك مخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري لتأمين تيار الكهرباء لإنارة كوبري فوكة مع مراجعة التوصيلات الكهربية بالكوبري، مقدما الشكر لقطاع كهرباء مطروح على الجهود المبذولة لتأمين التيار الكهربي والعمل على تطويره بالمحافظة.

محافظ مطروح

كما تفقد محافظ مطروح مستشفى الإغاثة والطوارئ برأس الحكمة للوقوف الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والعمل على تطويرها.

محافظ مطروح

حيث استمع الى الدكتور عبد الحميد روتان القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة والذي أوضح أن المستشفى من طابقين الأول ويشمل العيادات الخارجية والاستقبال وغرف العمليات والعناية والتحاليل وغيرها بينما يشمل الطابق العلوى طلاب كلية التمريض.

محافظ مطروح

حيث أكد محافظ مطروح أنه سيتم مخاطبة جامعة مطروح بشأن الإسراع بتوفير مقر لكلية التمريض بجامعة مطروح الجديدة لتوسعة أقسام المستشفى مع العمل على تطويرها خاصة وأنها تستقبل العديد من الحالات خاصة الحوادث مع وقوعها في المنتصف بين مدينتي الضبعة ومرسي مطروح ، موجها بعرض جميع مطالب وإحتياجات المستشفى وأولوياتها من فرش العيادات والأسرة وتجهيزات طبية، واستراحات الأطباء والممرضات وتطوير المطبخ وقاعة الإجتماعات.

كذلك سرعة مراجعة إنارة المستشفى موجها لمجلس مدينة مرسي مطروح بمراجعة إنارة الأعمدة المحيطة بالمستشفى ، ومحاسبة مديرية الأمن بشأن توفير أمن بالمستشفى ،ومخاطبةشركة صيانة محول الكهرباء بالمستشفى لسرعة إصلاحه مع توفير البديل من مستشفى الحمام المركزي.

وشدد محافظ مطروح على الاهتمام والعناية بنظافة المستشفى مع التأكيد على عدم تعطيل أو جهاز أو معدة طبية بالمستشفى.

محافظ مطروح

كما استمع محافظ مطروح لعدد من أهالى قرية كشوك عميرة خلال عودته لمطروح ،حيث وجه لإدارة مرور مطروح التنسيق مع المرور المركزى لعمل مطبات على الطريق الدولى بمدخل القرية حماية للمواطنين خاصة الطلاب خلال عبور الطريق ، ووشع علامات إرشادية ولافتات بأسماء القرى على طول الطريق ،كذلك مخاطبة هيئة الطرق لإنارة مداخل القرى على الطريق الدولى مطروح الاسكندرية.