بلمسات بسيطة.. شمس الكويتية تسحر متابعيها بإطلالة انثوية

السبت 28 ديسمبر 2019 | 06:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نشرت المطربة شمس الكويتية، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو ما أبهر متابعيها، وعبروا عن حبهم الشديد لها عبر التعليقات.

وعلقت شمس على صورتها ببعض الكلمات، قائلة: "المتصالح مع ذاته يمتلك القوّة لإخبار شخص آخر بأنه جميل، لا يناسبه أقاويل تحت الطاولة، لا ينافسه أحد ولا يتنافس مع أحد، لديه السّلام الداخلي الكافي ليُفصح عن اعجابه بعقلية شخص آخر، لا ينتقد ولا ينصح مالم يطلب منه ذلك، ولا يشعر بالتهديد لمجرد وجود شخصية أخرى مميزة".

وارتدت شمس فستان كب باللون الاحمر من الشمواه وباكمام طويلة شفافة، وهو ما تناسب بشكل كبير مع لون بشرتها، وابرز من رشاقتها.

وتركت شمس الكويتية شعرها منسدلاً علي اكتافها بطريقة انسيابية وناعمة، فيما اختارت بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث ابرزت جمال عينيها بالكحل الاسود، مع الماسكرا، فيما اختارت وضع اللون الاحمر كأحمر شفاه.

واكملت اطلالتها بارتداء بعض الاكسسورات الناعمة التي تلائمت مع اطلالتها، حيث اختارت قرطين ناعمين وكبيرين باللون الاحمر والفضي، مع بروش قامت بتزين الفستان به.

View this post on Instagram

"الشخص المتصالح مع ذاته يمتلك القوّة لإخبار شخص آخر بأنه جميل، لا يناسبه أقاويل تحت الطاولة، لا ينافسه أحد ولا يتنافس مع أحد، لديه السّلام الداخلي الكافي ليُفصح عن اعجابه بعقلية شخص آخر، لا ينتقد ولا ينصح مالم يطلب منه ذلك، ولا يشعر بالتهديد لمجرد وجود شخصية أخرى مميزة.😌 A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on Dec 27, 2019 at 9:37am PST