الليلة.. الأهلي يواجه بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 28 ديسمبر 2019 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، باستاد السلام، وذلك في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة بلاتينيوم وفي جعبته ثلاث نقاط، جمعها بالفوز على الهلال السوداني، بينما يدخل بطل زيمبابوي المواجهة برصيد صفر من النقاط.

يتطلع الأهلي إلى حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الانتصارات، من أجل حجز بطاقة الترشح عن المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي للبطولة، والمضي نحو استعادة اللقب وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال.

يتسلح الأهلي أمام بلاتينيوم بنتائج متميزة على حساب أندية زيمبابوي، بالإضافة إلى النتائج المتميزة في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة رينيه فايلر 21 لاعبًا، لقائمة الفريق في مباراة بلاتينيوم، وهم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ، وحسام عاشور، وجيرالدو، ووليد أزارو، وجونيور أجايي.

اقرأ أيضا