اتحاد عمال مصر: عام 2020 سيكون مليئًا بالتثقيف وتأهيل العاملات

الاحد 29 ديسمبر 2019 | 04:29 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

عقدت سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اجتماعًا برئاسة السعيد النقيب النائب الأول لرئيس الاتحاد العام والمشرف على السكرتارية.

شهد الاجتماع مناقشة خطة نشاط السكرتارية للعام الجديد 2020، والتي ستشمل برامج للتثقيف وتأهيل النقابيات الجدد بجميع النقابات العامة على الأداء المتميز والتفاعل مع قضايا الوطن والانشطة التنموية.

وشدد النقيب في اجتماع مجلس ادارة السكرتارية، الذي يضم ممثلات النقابات العامة بأن العام الجديد سيشهد إنطلاقة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وهو الدور والواجب الوطني الذي يجب أن يتعاظم فيه نشاط المرأة العاملة باعتبارها من أهم الشرائح التي تحظى برعاية خاصة من القيادة السياسية.

ومن جانبها، أكدت فاتن السناوي القائم بأعمال السكرتارية، على أهمية التفاعل مع قضايا المجتمع من خلال التواجد الفعلى داخل مواقع العمل المختلفة حتى يكون دورنا مؤتمر ويعطى نتائج إيجابية.

وأضاف: "العام الجديد سيكون زاخرا بالنشاط التثقيفى وتأهيل جميع الكوادر النقابية المنتخبة، ولا شك ان العاملات سيكون لهن مشاركة فاعلة فى المجالس المحلية القادمة وغيرها داخل مؤسسات العمل الوطني".

اقرأ أيضا