الساعة بـ5000 جنيه.. سقوط شبكة "دعارة" في المعادي

الاحد 29 ديسمبر 2019 | 10:30 مساءً
كتب : دينا سليمان

أمرت النيابة العامة بحبس فتاتين روسيتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتكوين شبكة منافية للأداب لراغبي المتعة الحرام، وتشميع الشقه المستخدمة في ذلك، الكائنه بالمعادي، لاستخدامها أيضا في التقاط صور مثيره لنشرها على المواقع العالمية.

تمكن رجال مباحث الآداب من ضبط شقة سكنية بالمعادي تستخدم وكرا لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية ضخمة حيث نجحت أجهزة الأمن في إسقاط شبكة مكونة من فتاتين روسيتين.

تعود الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تحت إشراف اللواء خالد عبدالعزيز مدير الإدارة أحد المواقع الإلكترونية الدولية، التي تقوم بنشر صور جنسية لفتيات أجنبيات عاريات للممارسة الجنسية، مع الرجال راغبي المتعة الجنسية، بمقابل مادي 5000 جنيه للساعة الواحدة.

تم تشكيل فريق بحث لإجراء التحريات، وبينت أن تلك الصفحة تابعة لإحدى الوكالات الدولية التابعة لمافيا دعارة روسية، وأن الأرقام المعلنة على تلك المواقع ترجع إلى عدة دول أجنبية متعددة، وأن هؤلاء الفتيات يحضرن من خلال تلك الوكالات الدولية التي تتولى نقلهن وتجهيز محال إقاماتهن داخل البلاد وتقديمهن لراغبي الدعارة، وأن تلك الأرقام يتم التواصل من خلالها.

وأضافت التحريات أن بعضهن يقمن في زهراء المعادي بإحدى الشقق المفروشة بجوار نادي وادي دجلة الرياضي شهير والتي تم إعدادها لتلك الممارسات الجنسية، وتم استصدار إذن من النيابة العامة بمداهمة الشقة وأمكن ضبط فتاتين روسيتين وراغب متعة، ومبالغ مالية ضخمة، بلغت 20 ألف دولار حصيله النشاط، وأدوات جنسية تستخدم في الممارسة.

القبض على رجلين وسيدة كونوا "شبكة للدعارة" في المنوفية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم.