بعد صورتها العارية.. أزمات وأسرار لا تعرفها من قبل عن لينا الفيشاوي

الاثنين 30 ديسمبر 2019 | 10:17 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الإثنين 30 ديسمبر، لليوم الثاني على التوالي، بسبب صورة قامت بنشرها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهى عارية تمامًا.

لينا الفيشاوي

ولاقت صورة لينا الفيشاوي عدد كبير من الانتقادات، لكن يرى البعض أنها صورة لطفلة، ولا تستحق هذا الهجوم.

المفاجأة كانت في أن حساب "لينا" عبر انستجرام لا يتابع حساب والدها أحمد الفيشاوي .

الأغرب أن "لينا" تتابع عددًا من الفنانين المصريين وتتفاعل معهم ، لكنها لا تفعل ذلك مع والدها .

لينا الفيشاوي تفتح النار على والدها

خرجت لينا أحمد الفيشاوي عن صمتها وعلقت على أزمتها مع والدها، بعد صدور حكم بحبسه لمدة شهر لعدم سداد النفقة الخاصة بها، وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وقالت لينا في الفيديو، أن والدتها هند الحناوى كانت ترغب في السفر لدراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة، قبل 3 سنوات، وأرادت اصطحابها معها لتستكمل دراستها هناك، فوافق أحمد الفيشاوي بشرط أن يقوم هو باختيار المدرسة التي سوف تدرس فيها ابنته، وتم ذلك بالفعل.

وأوضحت لينا الفيشاوي، أن الحياة في بريطانيا صعبة جدًا ومكلفة، في حين أن والدها لم يتحمل مصروفاتها، وبعد ذلك تفاجأت بصدور حكم بحبس أحمد الفيشاوي لعدم سداد النفقة، لافتة إلى أن أبيها هاتفها بعد ذلك وطالبها بأن تكون جزءا من حياته وتعود للعيش معه.

واختتمت لينا الفيشاوي الفيديو بأنها لم تشعر مرة أن والدها أحمد الفيشاوي يهتم بها ويريد أن تكون جزء من حياته، لافتة إلى أنها تظن أنه يفعل ذلك لأمر يتعلق بالنقود والمصروفات، مؤكدة أنها لم تستشعر الحب من أحد سوى جدها الراحل فاروق الفيشاوي، مستنكرة ما يقوم به والدها وعدم رغبته في أن تحظى بتعليم راق وحياة كريمة.

بقرار جديد.. لينا أحمد الفيشاوي تصدم والدها

صدمت لينا ابنة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي والدها من جديد، بعد أن قامت بتغيير اسمها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إلى لينا فاروق الفيشاوي، نسبة إلى جدها الراحل، بعد الأزمة التي وقعت بينها وبين والدها، وامتناعه عن سداد نفقتها، وألزمته المحكمة بالنفقة قبل أشهر قليلة.

قرار صادم.. لينا أحمد الفيشاوي تصدم والدها من جديد