فتاتين وراء سرقة 4 كيلو ذهب من رجل أعمال خليجي من داخل فيلا بالجيزة

الاثنين 30 ديسمبر 2019 | 11:10 صباحاً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في كشف الستار عن مرتكب واقعة سرقة خزينة تحتوي على 4 كيلو جرام مشغولات ذهبية، من داخل فيلا رجل أعمال يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن فتاتين تعملان لدى مالك الفيلا استعانتا بـ 4 أشخاص لسرقة الخزينة، وتقسيم المسروقات بينهم، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية، أفاد فيه بسرقة مجهولين خزينة تحتوي على 4 كيلو مشغولات ذهبية، من الفيلا الخاصة به.

على الفور انتقل خبراء الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة، وتبين أن الفيلا تم فتحها بواسطة مفتاح مصطنع، ولا توجد أي دلائل تفيد الدخول بطريقة غير مشروعة.

استمرار حبس فتاة لسرقة مصوغات شقيقتها بالهرم 15 يومًا

وبإجراء التحريات تبين أن فتاتين تعملان بشركة رجل الأعمال، وتقيمان بالفيلا بصحبة زوجته وراء التدبير لسرقة الخزينة، حيث استعانتا بـ4 أشخاص واستخدمتا مفتاح مصطنع لتسهيل دخول المتهمين وسرقة الخزينة التي تحتوي على 4 كيلو مشغولات ذهبية.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتقسيم المسروقات بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.