لليوم الخامس على التوالي.. "الفلوس" يتصدر تريندات تويتر وجوجل

الاثنين 30 ديسمبر 2019 | 11:20 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر فيلم الفلوس لليوم الخامس على التوالي، قائمة الأكثر بحثا على جوجل وتويتر، وأشاد الكثيرون بمستوى الفيلم مؤكدين ، أنه فيلم رائع.

ويبدو أن هناك حربا تدور حول فيلم "الفلوس" للنجم لتامر حسني، ولكنها حرب إلكترونية وليست على شباك التذاكر، وبعيدا أيضا عن المستوى النقدي للفيلم ، فقد تصدر "الفلوس" لـ تامر حسني جاء بعد أيام من تدشين هاشتاج على تويتر أيضا بعنوان الفلوس فيلم فاشل وهو الهاشتاج الذي دشنه عدد صغير من رواد السوشيال ميديا الذين لم يعجبهم الفيلم.

وحقق فيلم "الفلوس" إيرادات وصلت حتى الآن 8 ونص ملايين جنيه بالسينمات المصرية، ومن المتوقع أن تتزايد إيراداته خلال الأيام المقبلة، خاصة مع اقتراب إجازة نصف العام خلال شهر يناير المقبل.

وقد حقق فيلم "الفلوس" أعلى إيرادات على مستوى الوطن العربى، وصلت حتى الآن 38 مليون جنيه، حيث إنه بالتزامن مع عرضه في مصر يُعرض في مختلف دول الخليج منها السعودية والكويت والإمارات، فضلا عن عرضه في الأردن والعراق وسوريا ولبنان، هذا بالإضافة إلى بداية عرضه في المملكة المغربية خلال الأسبوع المقبل.

وحضر العرض الخاص لفيلم "الفلوس"، الذي أقيم الثلاثاء الماضي، عدد من نجوم الفن، على رأسهم أكرم حسني، وحلا شيحة وهنا الزاهد.

تدور أحداث فيلم "الفلوس" حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

"الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف منهم "مي عز الدين، وأحمد السقا".