في 60 ثانية.. أبلة فاهيتا تلخص لـ"الحديدي" تريندات 2019 (فيديو)

الاثنين 30 ديسمبر 2019 | 11:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

استضافت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها الجديد "القاهرة الآن" الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وذلك بعد عام كامل من غيابها عن الشاشات.

ولفتت لميس الحديدي انتباه "أبلة فاهيتا" والمشاهدين إلى أنها هي أيضا غابت عن الشاشة في نفس العام، عام 2019، الذي شهد العديد من الأحداث المهمة، وهو ما علقت عليه "فاهيتا" بتلخيص أبرز أحداث"تريند" العام من وجهة نظرها.

وأضافت لميس الحديدي أن مما يثير العجب حصول "تريند" بيضة موقع إنستجرام على 54 مليون "لايك"، كما لو أن رواد مواقع التواصل جن جنونهم، مشيرة إلى أنها أنشأت قبل أسبوعين حسابها بموقع "إنستجرام"، ولذا فهو لا يزال ضعيفا من حيث عدد متابعيه، لكن حسابها بموقع "تويتر" يضم مليونا و200 ألف متابع، ويضم حساب برنامج "القاهرة الآن" بموقع Facebook نصف مليون متابع، رغم أنه أُنشئ قبل شهرين فقط.

يُشار إلى "أبلة فاهيتا" ظهرت لأول مرة عام 2010 في إعلان لشركة "فودافون" بعنوان "شريحة المرحوم"، وبعد نجاح الإعلان تم إنشاء قناة خاصة بها بموقع "يتيوب"، وتضمنت القناة مقاطع فيديو جمعتها بالمشاهير وأخرى روت قصة حياتها، ونتيجة لشهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاون معها الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي في أغنية "ما يستهلوشي" عام 2014، وهي من تأليفه وتلحينه، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا. وتلا ذلك إطلاق برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" على قناة CBC عام 2015، وهو البرنامج الذي عرض على مدار 6 مواسم، فضلا عن العديد من الإعلانات الدعائية والبرامج والفعاليات الفنية التي شاركت بها "أبلة فاهيتا".