أمين شباب الجهورية لمستقبل وطن: المدينة الباسلة أخرجت لمصر الكثير من الأبطال

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 | 10:12 صباحاً
كتب : سارة محمود

قدم المهندس أحمد صبري، أمين الشباب المركزية للحزب، التهنئة لمحافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2020، مؤكدًا على مساندتهم له ووقوفهم بجانب الدوله ومشاطرتهم المسئولية معه في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح الإقتصادي.

وأعرب "صبري"، خلال اللقاء، عن سعادته بتواجده بمحافظة بورسعيد، مشيرا إلي أن المدينة الباسلة أخرجت لمصر الكثير من الأبطال، كما حصد أبناؤها من ذوي الإعاقة ميداليات دولية وقاموا برفع رأس مصر عاليا في المحافل الدولية.

وجاء ذلك خلال لقاء المهندس أحمد صبري، أمين شباب الجمورية لحزب مستقبل وطن، مساء أمس الإثنين، مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والنائب محمود حسين عضو الأمانة المركزية للحزب، والمهندس علي جبر أمين الشباب الحزب بالمحافظة، وكافة أمناء الشباب بالمحافظات، وعددًا كبيرًا من أعضاء هيئة مكتب الحزب ببورسعيد، وذلك بمقر ديوان عام محافظة بورسعيد.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، الملتقى الشبابي الثاني للحزب، بعنوان "الشباب.. يلهم "، في محافظة بورسعيد، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة بورسعيد، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وبدأت فعالياتها من يوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر وتستمر حتى أمس الاثنين.

اقرأ أيضا