بإطلالة تبرز أنوثتها.. رولا سعد تهنئ جمهورها برأس السنة

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 | 09:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة رولا سعد جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تهنئ من خلالها جمهورها بمناسبة حلول ليلة رأس السنة لعام 2020.

وعلقت رولا على الصورة قائلة: "مع بداية العام لا تنظر للخلف وانسى كل خيباتك و صدماتك وتذكر أن كل شيئ سيمضي، تذكر اللحظات الجميلة فقط‏ بداية عام جديد، قصة جديدة، فرصة جديدة ‏ابتسم واندفع للحياة، القادم أفضل بإذن الله أتمنى لي و لكم سنه خالية من الأوجاع مليئة بالحب و السعادة Happy new year 2020".

يذكر أن رولا سعد طرحت كليب "اتقدم يا فرعون"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، مع انطلاق كأس الأمم الإفريقية السابقة التي استضافتها مصر.

مع بداية العام لا تنظر للخلف... وانسى كل خيباتك و صدماتك وتذكر أن كل شيئ سيمضي ‏تذكر اللحظات الجميلة فقط .. ‏بداية عام جديد،،قصة جديدة،،فرصة جديدة ‏ابتسم واندفع للحياة،،القادم أفضل بإذن الله .. ‏أتمنى لي و لكم سنه خالية من الأوجاع ‏مليئة بالحب و السعادة ...🙏🏻🌹 Happy new year 2020🎁🎊🎉💝💝 #newyear #year#new#love#happynewyear A post shared by Rola Saad | رولا سعد (@rolasaadsinger) on Dec 31, 2019 at 10:22am PST