في ليلة رأس السنة.. غياب جوهرة يمنح صافيناز فرصة خطف "الكعكة"

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 | 10:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في هذه الأوقات من كل عام تتنافس الراقصات على كعكة رأس السنة، حيث أنه يوجد بينهم الكثير من الصراعات والخلافات للتعاقد على عدد أكبر من حفلات ليلة رأس السنة، فهذه الليلة بمثابة تحقيق نجومية أكثر من أي "شو" قد تحققه على مدار العام بأكمله.

ويأتي هنا دور مدير أعمال الراقصة أو وكيل أعمالها، والذى يتولى مهمة التعاقد والمفاوضات مع الفنادق لأخذ أكبر قدر من الحفلات، فمدير الأعمال الشاطر هو من يستطع أن يجعل نجمته تحيي أكثر من أربع حفلات في هذا اليوم.

حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020

حفلات جوهرة

وتعاقدت الراقصة جوهرة على إحياء 4 حفلات في ليلة رأس السنة، وساعدها على تلك التعاقدات مدير أعمالها باسم عبد المنعم، ولكن محكمة الجيزة أيدت حكم حبسها عام بسبب قضية التحريض على الفسق والفجور، التي أرتكبتها برقصها ببدلة عير مطابقة للمواصفات، حيث كانت الراقصة جوهرة هي من تربعت على تورتة رأس السنة بنصيب الأسد في العام الماضي حيث أنها أحيث 4 حفلات أيضاً.

حفلات صافيناز

وفي ظل غياب جوهرة تعود الراقصة صافيناز لتتربع على عرش الرقص الشرقي بمصر، حيث أنها تستعد لإحياء أكثر من حفل راقص بموسم حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020، وهم "ثلاث" حفلات ويأتي الحفل الأول بسعر يبدأ من 5 آلاف جنيه للفرد شامل العشاء والحفل الغنائي والاستعراضي.

الحفل الثاني لصافيناز

وبعد هذا الحفل تتجه الراقصة صافيناز إلى فندق آخر بالقاهرة، لكي تحيي حفلا راقصا تزامنا مع حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020، وتبدأ أسعار التذاكر للمصريين من 2500 جنيه للفرد، بينما أسعار تذاكر العرب ما بين 95 إلى 250 دولار للفرد.

الحفل الثالث لصافيناز

وبعدها تتجه الراقصة صافيناز إلى فندق آخر لإحياء الحفل الثالث لها والذي يندرج تحت قائمة حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020، وتتراوح أسعار التذاكر من 3000 جنيه إلى 7000 جنيه للفرد شاملة العشاء.

حفلات دينا

وتحتل المركز الثاني بتورتة حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020، الفنانة الاستعراضية دينا حيث أنها تستعد لتقديم حفلتين فقط، وتبدأ أسعار تذاكر حفلها من 2500 جنيه للفرد المصري، والعرب من 95 دولار إلى 250 دولار.

الحفل الثاني للراقصة دينا

وبعدها تتجه الراقصة دينا إلى فندق انتركونتنينال سميراميس، لكي تحيي حفلها الثاني الذي يندرج تحت قائمة حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 5500 جنيه للفرد شاملة العشاء الشرقي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر يوم 31 ديسمبر 2019.

الراقصة سهر

وتحتل الراقصة سهر المركز الأخير ضمن حفلات الراقصات برأس السنة لعام 2020، حيث أنها تنافس بحفل واحد فقط، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 5500 جنيه للفرد شاملة العشاء الشرقي، وتبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر يوم 31 ديسمبر 2019.