بالتفاصيل.. تامر حسني يشاهد "الفلوس" مع جمهوره غدًا

الاربعاء 01 يناير 2020 | 06:16 مساءً
كتب : آية محمود

يحرص الفنان تامر حسني على متابعة أراء جمهوره عن فيلمه الجديد "الفلوس" وذلك غدًا الخميس بسينما دبى مول فى المدينة الإماراتية دبى.

ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من جمهور ومحبي تامر لمشاهدة الفيلم معه، الذى حقق أعلى الايرادات فى دبى ودول الخليج محققاً 35 مليون جنيه فى الأسبوع الأول من عرضه، فضلا عن تحقيقه 12 مليون ونصف المليون فى مصر منذ انطلاق عرضه .

ويحتل فيلم "الفلوس" المرتبة الأولى فى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية والعربية، حيث تم توزيعه على 255 دور عرض على مستوى الوطن العربى من ضمنها 105 داخل مصر، ليصبح تامر حسنى أعلى فنان مصرى يحقق أعلى إيرادات بالخليج والدول العربية، وتصدر أعلى الإيرادات فى الأردن متفوقا على أفلام "ذا روك" و"فروزين".

وفيلم "الفلوس" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

يذكر أن فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ويشارك في بطولته زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام. والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "نيوسنشري" للإنتاج الفني وشركة "أفلام مصر العالمية" وشركة "الكوت".