استمرار تنفيذ أعمال طلاء واجهات المبانى باللون الموحد في الشرقية

الخميس 02 يناير 2020 | 02:48 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

تابع ممدوح غراب محافظ الشرقية تنفيذ أعمال طلاء واجهات المبانى باللون الموحد بنطاق المحافظة مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء سرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال الطلاء لإستعادة الهوية المصرية والنسق الحضارى ومعالجة التشوه البصرى للمبانى بعد إنتشار ظاهرة المبانى العشوائية وإعطاء لون موحد لها سيكون بمثابة لمسة جمالية وحضارية للمحافظة أمام مواطنيها وزائريها.

وأكد المحافظ أن قرار الطلاء الموحد يشمل جميع واجهات العقارات بمختلف مراكز ومدن المحافظة وأن المرحلة الأولى بدأت لواجهات العقارات المطلة على الشوارع والطرق الرئيسية مضيفاً إنه تم التنبيه على المواطنين بسرعة تنفيذ أعمال الطلاء لواجهات العقارات حتى لا يتعرضوا لقطع المرافق عنهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه غير الملتزمين.

وفى هذا الإطار قامت مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية المركزية بالديوان العام بالأنتهاء من تنفيذ خطة طلاء واجهات المبانى والنوافذ باللون الموحد لعدد (2090) واجهة مبنى من إجمالى ( 6821) مبنى بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة فى تنفيذ أعمال طلاء وجهات المبانى وذلك حفاظاً على الصورة البصرية للمنطقة ككل وللحفاظ على الوجه الحضارى لمدن المحافظة.