تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بالقليوبية

الجمعة 03 يناير 2020 | 11:25 صباحاً
كتب : علي عرفات

لقيت زوجة مصرعها بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية رميا بالرصاص علي يد زوجها "تاجر" الذي أطلق عليها النيران من سلاح خرطوش داخل شقتهما بسبب شكه في سلوكها وكثرة المشاجرات بينهما وجرى نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تم اخطار اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، ببلاغا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت اطلاق نيران من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع احمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين وجود المدعوة "س. خ. ي" 25 سنة ربة منزل جثه هامده مسجاه علي ظهرها بأرضية غرفة النوم وغارقة فى دمائها.

واوضحت التحريات قيام زوج المتوفيه "ر.ع. ح" 27 سنة تاجر اقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث علي اثرها مشاده كلامية بينهما واصطحب أبنائه لدي احدي اقاربه والعوده عقب ذلك وقام باطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به اصابتها التي أودت بحياتها وفرهاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وجري بارشاده ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقه عباره عن فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا