"ذكاء وصياعة".. كندة علوش تكشف عن رأيها في "سالمونيلا"

الجمعة 03 يناير 2020 | 03:36 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة كندة علوش عن رأيها في كليب "سالمونيلا" أحدث أغنيات الفنان تميم يونس، وعبرت عن حبها للأغنية، التي تم طرحها أول أمس الأربعاء، فى أول يوم فى السنة الجديدة.

وكتبت كندة علوش معلقة على الأغنية "أغنية تميم يونس سالمونيلا ، حلوة كمزيكا وكلام، وفيديو كليب ذكى ، وأداء تميم راائع، من الشطارة إنك تعرف توصل فكرة عميقة ومهمة من غير فجاجة ومباشرة، وبذكاء وصياعة وخفة دم برافووو".

وأثارت كندة جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب الموضوع الذى يناقشه الكليب عن التحرش، وفكرة الأغنية قائمة على السخرية من الشباب الذين يحاولون التقرب من الفتاة، وما أن ترفضهم، حتى يقوموا بالتحرش بها معنويا وسلوكيا، وهو الهدف الأساسى من الكليب، كما شرحه تميم يونس نفسه فى فيديو يرد فيه على من يتهمه بالتحريض على التحرش.

من الشطارة انك تعرف توصل فكرة عميقة ومهمة من غير فجاجة ومباشرة بذكاء وصياعة وخفة دم براڤووو 👏🏻👏🏻😍😍 @tameemyouness

تميم يونس - سالمونيلا https://t.co/rsG71cl71i via @YouTube— Kinda Alloush (@KindaAlloush) January 3, 2020

وتصدر تميم يونس، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد طرح كليب "سالمونيلا" على الجمهور، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحققت أغنية "سالمونيلا" 50 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، ولاقت رواجًا كبيرًا بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما شهدت الأغنية مفاجأة، وهو ظهور الفنان محمود العسيلى داخل الكليب، كما حملت كلماتها بعض الألفاظ غير الدارجة فى الأغانى مثل "يلعن أبو شكلك".

أغنية "سالمونيلا" من كلمات وإخراج تميم يونس، وتوزيع محمد زهير وبالاشتراك مع محمد الفرا، وهي ثاني أغاني تميم يونس بعد أغنية "إنتي أي كلام" التي قدمها في 2019.