خالد عبدالعزيز: مصر والدول العربية لن تسمح برأس الإرهاب أردوغان بدعشنة ليبيا

الجمعة 03 يناير 2020 | 06:06 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ونائب دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، إن مصر والدول العربية لن تسمح برأس الإرهاب أردوغان بدعشنة ليبيا وتفيت المنطقة، بعد فشل كل محاولات تدمير مصر خلال الـ٧ سنوات الأخيرة.

وقال "عبد العزيز" إن أردوغان هرب عشرات الآلاف من الإرهابيين في الفترة الأخيرة من سجون سوريا والعراق لحشدهم في ليبيا لتهديد مصر، متناسيا أن مصر يحميها خير أجناد الأرض وأن جيش مصر هو شعبها، وأن لمصر زعيم لا يهتز له شعره من هؤلاء الحثالة.

وأكد "عبد العزيز" أن مصر دائمًا وأبدا لا تدافع عن نفسها فقط، فقد حفظها الله برجال اختارهم الله دون غيرهم ليكونو خير أجناد الأرض، وإنما مصر تدافع عن أشقائها بكل ما أوتيت من قوة.

وأشار "عبد العزيز" إلى أن مصر دائما وأبدا لم تكن دوله معتدية أو ناهبة لثروات غيرها كما يفعل ويحلم هذا الإرهابي الخسيس القردوغان.

وتابع: "مصر بنيت من جديد بإرادة سياسية قوية أزعجت أعدائها، أهل الشر الذين أرادوا هدم مصر ونشر الفوضى فيها بالخونة المتأمريين غلمان القردوغان زعيم الإرهاب في العالم".

وأكد أن شعب مصر لن يقف متفرجا أو سلبيا كما يتوقع أهل الشر، فشعب مصر العظيم وهو جيش مصر وجيش مصر هو شعبها، مؤكدا على دعم الشعب لرئيس مصر وجيش مصر في كافة القرارات التي تحفظ أمن مصر القومي وحماية حدودها .

اقرأ أيضا