"شك في سلوكها".. نيابة الخصوص تأمر بحبس قاتل زوجته 4 أيام

الجمعة 03 يناير 2020 | 07:25 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

أمرت نيابة الخصوص بحبس تاجر قتل زوجته ذبحًا بسبب شكه في سلوكها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما وجهت له تهمة القتل العمد، والتحفظ على سلاح الجريمة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب توقيع الكشف الطبى عليها إضافة إلى عرض المتهم لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لشكه فى سلوك زوجته وكثرة المشاجرات بينهما، كما تبين أنه أرسل أبناءه لأحد أقاربه ونفذ جريمته وفر هاربا حتى ألقي القبض عليه.

وبسؤال شقيق المتهم ع .ح تاجر أقمشة وعمه ح .ع تاجر أقمشه قررا بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفاة من أصل إقامته بمحافظة القاهرة إلى عنوانه بمدينة الخصوص منذ حوالي سنة، كما أقروا بأنه غير متزن نفسيًا وتنتابه نوبات عصبية من وقت لآخر، وأنه دائم الخلاف مع زوجته المتوفاه بسبب شكه فى سلوكها.

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت إطلاق نيران من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع أحمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وجود المدعوة س. خ. ي 25 سنة ربة منزل جثه هامده مسجاه على ظهرها بأرضية غرفة النوم وغارقة فى دمائها.

وكشفت التحريات قيام زوج المتوفية ر.ع. ح 27 سنة تاجر اقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث على أثرها مشادة كلامية بينهما حيث قام بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به إصابتها التي أودت بحياتها وفرهاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وجري بارشاده ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقه عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار.