قبل مواجهة الزمالك وطنطا.. كيف يعوض كارتيرون غياب طارق حامد وفرجاني ساسي؟

السبت 04 يناير 2020 | 01:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة هامة ونارية وممتعة امام نادي طنطا، في المباراة المقرر لها بين الزمالك وطنطا، في تمام الساعة الخامسة من مساء غدًا الأحد، على الاستاد التاريخي "غزل المحلة"، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني نادي الزمالك من غياب العديد من اللاعبين، أبرزهم الثنائي الأساسي لوسط الملعب، النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد، عن صفوف الفريق الأبيض في مواجهة طنطا، بسبب الايقاف.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بنسبة كبيرة على الدفع بالثنائي محمد حسن ويوسف إبراهيم "أوباما" لقيادة خط وسط الفريق الأبيض أمام أبناء "السيد البدوي".

ويأتي إيقاف طارق حامد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن المباراة بعدما حصل على البطاقة الحمراء خلال المباراة الماضية للفريق أمام فريق أسوان، بالإضافة إلى حصول التونسي فرجاني ساسي على الإنذار الثالث خلال نفس المباراة.

ومن المقرر أن يختتم نادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب إنتهاء المران، استعدادًا لمواجهة طنطا، في الدوري المصري.

وسيختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، 21 لاعبًا عقب مران الفريق اليوم، للدخول في المعسكر المغلق.

إيقاف طارق سامي حكم مباراة الزمالك وأسوان

ويسعي الفريق الأبيض لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل إيقاف سلسلة النتائج السلبية، التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، حيث تعرض للخسارة على يد طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل سلبيًا مع فريقي سموحة والإنتاج الحربي.

يذكر بأن نادي الزمالك قد حقق الفوز على أسوان، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الخميس الماضي، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا