أشرف رشاد: الكلمة من أقوى الأدوات لبناء مجتمع بناءً

السبت 04 يناير 2020 | 10:36 مساءً
كتب : سارة محمود

أكد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أن تجديد الخطاب الديني، أمر أولته الدولة أهمية كبيرة، لاسيما أن الكلمة من أقوى الأدوات لبناء المجتمع بناءً صحيحًا، مشيدًا بجهود وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، في تنوير المجتمع وجهوده في تجديد الخطاب الديني.

ويعقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، جاء ذلك خلال ندوة مستقبل وطن، تحت عنوان: "دور الخطاب الديني الوسطى في بناء الشخصية"، بمشاركة وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار.

من حانبه، قال النائب عبد الهادي القصبي، إن الدكتور مختار جمعة له جهود عددية في مجالات، على رأسها تجديد الخطاب الديني، مشيرًا إلى هناك قواعد علمية متفق عليها وهي وأن كل يأخذ منه ويرد إلا الرسول، والدين بحر لا ساحل له وكل الأديان تستجيب لكل وقت وزمان للتجديد، إذا التجديد قضية مُلحة يجب التصدي لها بكل الحب.

ونظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، ندوة بعنوان " دور الخطاب الديني الوسطي في بناء الشخصية"، بحضور الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف.

وتعقد الندوة بمقر الحزب الرئيسي لمستقبل وطن في التجمع الخامس، بمشاركة المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، ورئيس ائتلاف دعم مصر، واللواء يحيي عيسوى، أمين لجنة شئون العلاقات الحكومية، والمستشار أحمد فوزى، عضو الأمانة العامة للحزب، وعدد من قيادات الحزب ووزارة الأوقاف.

اقرأ أيضا