"في عيد الحب".. راغب علامة يحيي حفله الغنائي بباريس

الاحد 05 يناير 2020 | 12:13 مساءً
كتب : آية محمود

يستعد الفنان راغب علامة للسفر إلى باريس يوم الجمعة 14 فبراير المقبل، لإحياء حفل غنائى الضخم، بمناسبة عيد الحب، فى أحد الفنادق الكبرى بباريس.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة، ويقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها، "اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالى"، و"نسينى الدنيا".

وكان تصدر الفنان راغب علامة لائحة الأكثر بحثًا على "جوجل"، وذلك بعد تدوال عدد من رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو له خلال احتفاله بالعام الجديد، برفقة زوجته جيهان، وهما يرقصان بطريقة رومانسية.

حيث خطف راغب علامة وزوجته أنظار الحاضرين برقصتهما، وظهر هو يغنى ويرقص معها على نغمات أغنيته "ياريت فيي خبيها".

كان السوبر ستار راغب علامة قد أطلق اغنية جديده باللهجة الخليجية تحمل عنوان " كان غيرك أشطر "، وهي من ألحان طلال وكلمات خالد المريخي، وقد صدرت على جميع المنصّات الموسيقيّة الإلكترونيّة، ووتقول كلماتها: كان غيرك أشطر يا حلو وما قدرلي، الحبّ من ربّي ما هو بالشطارة، حتّى ولو بجنون حسنه أسرني، قلبي لا جاه يختار صعب اختياره، كان غيرك أشطر يا حلو، يا حلو وما قدرلي".

جدير بالذكر أن راغب علامة انضم إلى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس في موسمه الخامس بعد اعتذار عاصي الحلاني، لينضم إلى سميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقي

‏أجواء رومانسية جمعت ⁧‫#راغب_علامة‬⁩ و زوجته ⁧‫#جيهان_علامة‬⁩ في أحد الحفلات الخاصة بعمّان 💞 و هو يغني لها أغنية “ياريت”🥰 ‏🎥 instagram jihanalama ‏‬⁩ ‏⁦‪ETbilarabi.com‬⁩ | ⁧‫#ET_بالعربي‬⁩ A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Dec 31, 2019 at 8:40am PST