نقابة الفلاحين تكرم نائب وزير التربية والتعليم

الاحد 05 يناير 2020 | 07:10 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين، إن النقابة العامة للفلاحين كرمت اليوم الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ومنحته درع النقابة؛ تقديراً لجهوده الكبيرة خلال مشوارة الكبير في وزارة التعليم.

وأشار "أبو صدام" إلى أن رضا حجازى، ساهم فى إحداث طفرة حقيقية في إدارة ملف امتحانات الثانوية العامة، حيث كان أحد الأعضاء في اللجنة التي تولت وضع نظام البوكليت بعد أحداث تسريبات الثانوية العامة عام 2016، الأمر الذي حقق طفرة في الامتحانات ومنع التسريب وتقليل الغش الإلكتروني.

وأضاف "أبوصدام"، أن الدكتور رضا حجازى له الفضل الأكبر في محو أمية الكثير من الفلاحين، حيث كان يشغل منصب مدير مركز تعليم الكبار بسرس الليان، ونائب لرئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار سابقاً، وله تقدير كبير وسط جموع الفلاحين.

وأشار "عبدالرحمن"، إلى أن وزارة التربية والتعليم هي أساس التنمية، ومنها خرج كل العلماء والخبراء المصريين، وأن الاهتمام بالتعليم هو اهتمام بكل المصريين، مُقدماً الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لاهتمامه الكبير بالعلم والمعلمين، ومشيداً باختيار الدكتور رضا حجازي نائبا لوزير التربية والتعليم، كأحد أبرز قيادات وزارة التعليم في الأعوام الماضية، ومتمنيا له ولوزارة التعليم دوام النجاح والتوفيق.

اقرأ أيضا