صاحب مصنع يُمثل جريمة قتله عامل أمام النيابة في المرج

الاثنين 06 يناير 2020 | 12:36 مساءً
كتب : دينا سليمان

قامت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج، ويرافقهم محقق من نيابة شرق القاهرة الكلية، صاحب مصنع متهم بقتل عامل في منطقة المرج، وذلك لتمثيل الجريمة.

ووصل المتهم إلى مسرح الجريمة، وبدأ في التمثيل، حيث مثل أحد أفراد القوة المرافقة دور المجني عليه، وقال المتهم إنه في صباح يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينه والمتهم لفصله من العمل، وفي المساء عندما رآه الأخير استفزه ببعض الكلمات الجارحة، فاستعان بعامل آخر لديه ونشبت بينهما مشاجرة طعنه خلالها بسلاح أبيض وأرداه قتيلًا.

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة في المنطقة، أسفرت عن وقوع قتيل، وعلى الفور انتقل قوة من ضباط مباحث القسم، الي مكان الحادث، للفحص حيث تبين نشوب مشاجرة بين صاحب مصنع وعامل، بسبب خلافات بينهما، اقدم خلالها صاحب المصنع المتهم بقتل العامل المجني عليه بطعنه، مستخدما سلاح أبيض "سكين" أمام الماره في الشارع، مما اسفر عنه سقوط المجني عليه على الأرض غارقا في دمائه وفارق الحياة قبل وصوله للمستشفى لتلقى العلاج.

النيابة تأمر بتشريح جثة "عامل" قتل على يد صاحب مصنع بالمرج

كما كشفت التحريات التي أجرها ضباط مباحث قسم شرطة المرج، أن المتهم اقدم على ارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، تطورت بينهم إلى التلافظ بالسباب، ثم التشابك بالأيدي، قام المتهم خلالها بالاعتداء على المجني عليه أمام الماره في منطقة المرج، مستخدما سلاح أبيض"سكين"، وسدد له طعنة نافذة، أسقطته على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة.

وعقب تقنين الاجراءات القانونية، والإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج،من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وامرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة لتحقيق، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه، لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي، وإرسال تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا