"العلامة الكاملة وظهور كهربا وعودة مروان".. استمرار انطلاق قطار الأهلي بالفوز على إف سي مصر

الاثنين 06 يناير 2020 | 02:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصارًا هامًا ومثيرًا على نظيره فريق إف سي مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "بلدنا اليوم" مكاسب الأهلي بعد الفوز على إف سي مصر

الاستمرار في الصدارة والعلامة الكاملة

واصل النادي الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، محققًا العلامة الكاملة 30 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتي الأن 10 مباريات، ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ولم يتعادل أو يهزم في أي مباراة، وبفارق 4 نقاط عن فريق المقاولون العرب صاحب المركز الثاني في جدول الدوري المصري.

أقوي خط هجوم ودفاع

لم يقتصر مكاسب الأهلي على النتيجة والحفاظ على صدارة الدوري المصري فقط، بل ظل المارد الأحمر متربعًا على القمة كأفضل خط هجوم في الدوري المصري، بعدما سجل 28 هدفًا في 10 مباريات، كما ظل أقوي خط دفاع حيث استقبلت شباكة هدفين فقط خلال هذا الموسم في الدوري الممتاز.

دفعة قوية قبل السفر إلى زيمبابوي

انتصار الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على أف سي مصر، سيعطي لاعب المارد الأحمر، دفعة قوية للغاية قبل السفر إلى زيمبابوي، لمواجهة فريق بلاتنيوم، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يُقيد كهربا في القائمة الإفريقية

الظهور الأول لكهربا

شهدت المباراة الظهور الأول لمحمود عبدالمنعم "كهربا" الصفقة الأولى للنادي الأهلي خلال فترة انتقالات الشتوية الجارية، وضم قيد اللاعب اليوم الأثنين، في القائمة الإفريقية للفريق قبل السفر إلى زيمبابوي لخوض مواجهة بلاتنيوم الزيمبابوي.

الأشعة تحدد موقف مروان محسن من رحلة الأهلي لزيمبابوي

عودة مروان محسن

شهدت المباراة تسجيل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي لهدفين، بعدما اضاع هدف بطريقه غريبة في الشوط الأول من المباراة، ليستعيد بها الثقة في نفسها، خاصة بعد تعرضه لهجوم شرس في الفترة الماضية من الجماهير.