"فرحان بمشاركة ميرنا".. خالد النبوي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد "يوم وليلة"

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:59 مساءً
كتب : آية محمود

شوق الفنان خالد النبوي جمهوره لفيلمها الجديد "يوم وليلة"، وذلك من خلال نشر عدد من الصورة له، اثناء العرض الخاص لفيلمه " يوم وليلة" الذي يعرض حاليا .

ونشرت "النبوي" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصور كاتبًا:"أمس، من العرض الخاص لفيلم يوم و ليلة، فرحان جدا بتفاعل الجمهور لأن هو السبب الأول بعد ربنا في أستمراري فمهنة أنا بحبها، بس أكتر حاجة مفرحاني هي مشاركة الجميلة ميرنا في الفيلم و انبسطها و حلاوتها و تفاعلها مع الناس في العرض الخاص..هي أحلي حاجة في الفيلم، فرحان جدا بالشغل معها و الفيلم مكنش هيبقى حلو ولا كان هينفع يتعمل منغيرها، مبروك لكل صناع و فريق العمل و ربنا يكتب النجاح للجميع، أتمني شخصية منصورالدهبي و الفيلم يعجبوكوا، يلا الفيلم دلوقتي في السينمات، روحوا أتفرجوا".

View this post on Instagram

أمس..من العرض الخاص لفيلم يوم و ليلة.. فرحان جدا بتفاعل الجمهور لأن هو السبب الأول بعد ربنا في أستمراري فمهنة أنا بحبها.. بس أكتر حاجة مفرحاني هي مشاركة الجميلة ميرنا في الفيلم و انبسطها و حلاوتها و تفاعلها مع الناس في العرض الخاص..هي أحلي حاجة في الفيلم، فرحان جدا بالشغل معها و الفيلم مكنش هيبقى حلو ولا كان هينفع يتعمل منغيرها. مبروك لكل صناع و فريق العمل و ربنا يكتب النجاح للجميع. أتمني شخصية #منصور_الدهبي و الفيلم يعجبوكوا. يلا الفيلم دلوقتي في السينمات..روحوا أتفرجوا !❤️🙏 A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Jan 6, 2020 at 5:31am PST

وأقيم أمس الإثنين، العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" بطولة النجم خالد النبوي، في مول مصر، في ظل تواجد كبير للإعلام والصحافة.

وكان من أوائل الحاضرين على "الريد كاربت" الفنان محمد جمعة، والنجمة درة، والنجم خالد النبوي، والفنانة حنان مطاوع.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم بدور العرض بدء من اليوم "الاثنين" 6 يناير الجاري.

وسبق أن شارك الفيلم في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي عقدت بالمغرب في شهر أكتوبر الماضي، وحصل أحمد الفيشاوي علي جائزة أحسن ممثل، وحصلت حنان مطاوع علي جائزة تقديرية، كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة التاسعة بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام المهرجان .

يشارك في بطولة فيلم "يوم وليلة" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني.