خالد النبوي: أحاول نسيان "منصور الدهبي" (فيديو)

الاثنين 06 يناير 2020 | 11:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أكد خالد النبوي أنه في الواقع لا يمكنه التحدث عن "منصور الدهبي"، بل إنه يحاول نسيانه، تماما كما يحاول نسيان "طومان باي"، وما يتمناه هو عمل شخصية جديدة، بعدما استمتع بمتعته الحقيقية أمام الكاميرا.

وأقيم يوم الأحد العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة"، بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

وحضر خالد النبوي العرض برفقة ميرنا، التي جسدت دور ابنته "فرحة"، وكانت فرصة للتعليق على شخصية "منصور الدهبي"، التي يلعبها النبوي في الفيلم.

يذكر أن "طومان باي" هو الشخصية التي جسدها النبوي في مسلسل "ممالك النار"، الذي عرض قبل أسابيع على قناة MBC1، وشاركت في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات ضمت محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف.

وتدور أحداث "يوم وليلة" على مدار يوم واحد، في الحي الشعبي الشهير بالقاهرة السيدة زينب، وهو الفيلم الذي حمل في وقت سابق اسم "يوم مصري".

الفيلم من إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي، وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

اجتمع خالد النبوي، درة و حنان مطاوع في العرض الأول لفيلم "يوم و ليلة" بالأمس و الشيء الذي لفت أنظار الجميع هو حضور خالد النبوي و ميرنا التي قدمت دور ابنته في الفيلم🌺🌺 تفاصيل أكثر في لينك البايو 👇 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 6, 2020 at 9:59am PST