تفاصيل جديدة بشأن حادث سرقة منزل نانسي عجرم ومقتل السارق

الثلاثاء 07 يناير 2020 | 11:01 صباحاً
كتب : دينا شفيق

خرجت أسرة القتيل المتهم بسرقة منزل نانسي عجرم في لبنان عن صمتها برواية جديدة تكشف تفاصيل أخرى عن الحدث من خلال مداخلة خال القتيل عبر قناه "الجديد ة"اللبنانية، قائلا: أن زوج نانسي نشر فيديو للواقعة بعد تعديله (مونتاج) وحذف بعض المشاهد التي تدينه، على حد قوله.

وأضاف أن ابن شقيقته كان له أموال لدى زوج نانسي عجرم، وكان يعمل بإحدى الشركات وترك العمل فيها منذ فترة وعمل في بعض الأعمال المختلفة منها عمله لدى زوج نانسي".

تابع أن ابن شقيقته يعمل في لبنان منذ 10 سنوات ولا توجد له أي سوابق جنائية، مشددًا على أن ابن شقيقته كان له "مستحقات عند زوج نانسي، لكن زوجها أعطاه مستحقاته بطلقة نارية".

فيما قالت والدة القتيل إن زوجته أخبرتها أن ابنها ذهب لبيروت "ليحصل على مستحقات له عند أحد الأشخاص"، متسائلة عن سبب عدم إمساك الأشخاص الموجودين بفيلا نانسي بابنها وتسليمه للقضاء.

وتساءلت أم القتيل عن دخول نجلها للفيلا رغم وجود حراسة عليها، وعن تعطيل الكاميرات، مستنكرة وضع القاتل في المستشفى بدلًا من السجن، في الوقت الذي بات فيه نجلها في ثلاجة الموتى.

وأكد محامي زوج المطربة اللبنانية، عاني جرمانوس، أن موكله أفرغ طلقات المسدس في جسد المجني عليه، مبررًا: "لو دكتور فادي كان معه 100 طلقة كان أطلقهم عليه، لأنه كان في حالة انهيار عصبي".