عالمة تكشف حقيقة وجود المخلوقات الفضائية على كوكب الأرض

الثلاثاء 07 يناير 2020 | 08:30 مساءً
كتب : شروق مدحت

أعلنت عالمة الفضاء البريطانية "هيليت شارمان"، عن تواجد المخلوقات الفضائية، حية بيننا على سطح كوكب الأرض، مؤكدة على وجود العديد من الأشكال المختلفة تماماً من الحياة بين مليارات النجوم، وذلك طبقاً لما نشرته هيئة "بي بي سي" البريطانية.

ووفقاً لما جاء في وكالة "سبوتنيك"، زعمت عالمة الفضاء البريطانية، بوجود الكائنات الفضائية قائلة "أنها موجودة وتحيا في مكان ما في هذا الكون".

وأوضحت أول بريطانية تذهب في رحلة إلى الفضاء: "على الرغم من أن أجسام الكائنات الفضائية لا تتكون من النيتروجين والكربون كأجسام البشر، إلا أنها قد تكون موجودة على سطح الأرض الآن لكننا لا نستطيع رؤيتها"، وتابعت "لدينا في الفضاء كل ما نحتاج إليه لنبقى على قيد الحياة كدرجة الحرارة المناسبة، والطعام والشراب، والأمان. البشر هم الأهم".

جدير بالذكر، أنه في عام 2018، وضعت هيليت شارمان، ضمن قائمة فرسان السنة الجديدة آنذاك، وحصلت على وسام القديسين مايكل وجورج تقديرا لجهودها.

الكائنات الفضائية أساس النسل البشري

وفي سياق متصل كشف مايكل بيهي،عالم الكيمياء الحيوية من الولايات المتحدة الأمريكية، فى كتابه "Darwin Devolves، أن نظرية التطور البشري للعالم تشارلز داروين التى تشيربأن أصل الإنسان من القرود خاطئة تماما.

ومن خلال كتابه، قدم العالم العديد من الحقائق التى تدحض المفاهيم الدارجة حول التطور في جميع أنحاء العالم، حيث أكد بأن الأجسام تولد ولا تتطور، وعلى المستوى الجيني لا يمكن للكون أن يخلق أي شيء بمفرده، وأن التطور لا يعمل على تحسين الكائنات الحية وتوليد جينات جديدة، وإنما يعمل على تدميرها، قائلا " لا يؤمن العالم بأن الحياة ظهرت على كوكب الأرض بفضل قوة إلهية، وإنما ظهرت بفضل كائنات فضائية أكثر تطورا تعيش على كوكب آخر

اقرأ أيضا