عائشة بن أحمد لمتابعيها: "حياتي خط أحمر"

الاربعاء 08 يناير 2020 | 01:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها وهى على غلاف مجلة "لها"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلقت "أحمد" على الصورة: "حياتي الشخصية خط أحمر" ونالت العديد من الاعجابات والتعليقات لدى جمهورها، وظهرت عائشة بن أحمد فى الصورة، مرتدية فستان شتوي أبيض مشجر، ذات أكمام طويلة، وارتدت حزام أسود وأعتمدت تسريحة شعر جديدة ومختلفة وتركته ينسدل على كتفيها، ومن الناحية الجمالية وضعت ميكب هادى وبسيط، ولم تتكلف في إختيار الإكسسوارات وإكتفت بحلق فضي .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد، مشاركتها في بطولة مسلسل"عالم افتراضي"، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، أحمد صلاح السعدني، هند عبد الحليم، كريم سرور، ولاء الشريف، لمياء السعداوي، إخراج إبراهيم فخر، تأليف إياد صالح.

#Repost @lahamag with @get_repost ・・・ . في هذا العدد من #مجلة_لها النجمة التونسية #عائشة_بن_أحمد "حياتي الشخصية خط أحمر" ‎ Credit Photoghrapher @mahmoud_el_behiry Dress @shahiralasheen Art direction @jihene_atypik Stylist @ranasalem_styling #celebrity #covergirl #covergirl #new #issue #laha #lahamag @fadiathepoet A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on Jan 8, 2020 at 1:25am PST