بالفيديو.. لقاء الخميسي تروج لفيلم "الفارس والأميرة"

الاربعاء 08 يناير 2020 | 02:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها بفيديو كليب دعائي لفيلم "الفارس والأميرة" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

علقت "الخميسي" على الفيديو: "الحلم هو الحياة التجربة والنتيجة الحلم هو الأمل الحلم عمره ما كان مستحيل وتحقيقه في إيدينا إحلم وحقق حلمك مفيش مستحيل، الكليب الدعائي لفيلم الفارس والأميرة اول فيلم رسوم متحركة مصري عربي ونالت العديد من الاعجابات والتعليقات لدى جمهورها".

وظهرت لقاء الخميسي، مرتدية فستان أبيض ذات أكمام طويلة، مكشوف الصدر، وأعتمدت تسريحة شعر جديدة ومختلفة وتركته ينسدل على كتفيها، ومن الناحية الجمالية وضعت ميكب هادى وبسيط.

ويذكر أن لقاء الخميسي تشارك فى مسلسل"النهاية" وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن، لقاء الخميسي، يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، درة، ناهد السباعي، اخراج ياسر محمد سامى، تأليف عمرو سمير عاطف وسوف يعرض ضمن السباق الرمضانى المقبل2020.

الحلم هو الحياة ، التجربة والنتيجة الحلم هو الأمل الحلم عُمره ماكان مستحيل وتحقيقه في ايدينا احلم وحقق حلمك #مافيش_مستحيل ♥️ الكليب الدعائي لفيلم #الفارس_والأميرة أول فيلم رسوم متحركة مصري عربي . لينك مشاهدة الكليب على يوتيوب كامل في البايو او على صفحتي الرسمية على فيس بوك . @theknightandtheprincess Song by Lekaa Elkhamissy MUA @samehhanafy Hairdresser @haithamdahab00 D.O.P @mohamedtarekderaz Music producer, creative & Director @al_khamissi كل الشكر للقائمين على هذا العلم A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on Jan 8, 2020 at 3:14am PST