بالفيديو.. "رايحين نسهر" لـ محمد رمضان تتجاوز الـ11 مليون مشاهدة

الاربعاء 08 يناير 2020 | 03:29 مساءً
كتب : دينا شفيق

تجاوزت أغنية "رايحين نسهر" للفنان محمد رمضان، الـ 11 مليون مشاهدة، بعد طرحها في 1 يناير الجاري، من خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "رايحين نسهر" من إخراج محمد سامى، والذى طرحها تزامنا مع العام جديد، لتكون هذه الأغنية بمثابة استكمال رمضان لخطة غنائية يسير عليها، بعد نجاح أغانيه الأخيرة وتحقيقها لنسب مشاهدة مرتفعة.

وعبر عدد كبير من الجمهور عن إعجابهم بالأغنية، فيما تحفظ الكثيرون على طريقة تصوير الكليب لمشاهد الرقص التي اعتبروها غير لائقة.

وأحيا محمد رمضان حفل غنائى فى المغرب، يوم الأحد 29 ديسمبر احتفالاً بالعام الجديد، كما يجتمع مع المطرب المغربى سعد لمجرد لإحياء حفل غنائى فى مركز دبى التجارى العالمى بالإمارات، ضمن فعاليات مهرجان دبى للتسوق، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير المقبل، وذلك بعد تقديمهما سوياً "أغنية "انساى" واقترابها من 200 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وصور محمد رمضان الأيام الماضية عدد من مشاهد مسلسله الجديد "البرنس" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، من تأليف وإخراج محمد سامى ويشارك فى بطولته نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، ادوارد، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى، حيث توقف التصوير حالياً لتغيير الديكورات على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى بعد أسبوعين.