بعد طلاق أصالة.. 9 علامات لمعرفة خيانة زوجك

الاربعاء 08 يناير 2020 | 09:44 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

الخيانة هي أكثر الصدمات المؤلمة التي يمكن أن تتعرض لها المرأة، وفي بعض الأحيان يترك الشعور بخيبة الأمل والخذلان علامة لا يمكن نسيانها أو حتى التعامل معها، لذلك نعرض بعض العلامات التى تؤكد على خيانة زوجك.

الاهتمام المفاجئ بالمظهر:

عندما يبدأ الرجل في الوقوف أمام المرآة لوقت أطول من المعتاد، والاهتمام بمظهره بشكل مبالغ فيه، ويأخذ رأي الجميع في مظهره الخارجي وهل اكتسب مزيد من الوزن أم لا على سبيل المثال.

العطور:

يبدأ الإهتمام بوضع العطور بشكل مبالغ فيه وخاصة قبل خروجه من المنزل، أو عند شم رائحة العطر النسائي على ملابسه عندما يعود، فهذا يعني أنه كان بصحبة إحدى السيدات ولم يخبرك بهذا اللقاء.

الهاتف المحمول:

إذا كان يضع الهاتف المحمول على ظهره خلال قضائكم الوقت معًا، ويمنعك من لمسه و لا يرغب في استقبال رسالة لا يريدك أن تريها، أو أن يظهر أحد الأسماء على الشاشة بشكل مفاجئ.

الهاتف المحمول على وضع الطيران :

في البداية بالطبع سوف يخبرك بأنه يفعل هذا الأمر لرغبته في قضاء أغلب الوقت معك، ولكن هذا من الممكن أن يعني أنه يخشى استقبال أي اتصالات مفاجئة.

طريقة الحديث:

إذا تحدث أمامك في الهاتف المحمول بشكل غريب، ولا يرتفع صوته عند ذكر أسماء أصدقائه بشكل مبالغ فيه فهذا يعني أنه من الممكن أن يتحدث إلى إحدى السيدات.

التأخر في الرد:

إذا تأخر في الرد على رسالتك، وأخبرك بأنه كان فى العمل أو يقضي أغلب الوقت في السيارة لذلك لن يستطيع التحدث معك في الوقت الحالي.

الخطأ في اسمك :

من أكثر الأمور التي تؤكد على خيانة الرجل، هي ذكر اسم آخر غير أسمك، فهذا يعني أنه يفكر في شخص آخر.

تغير طريقته في التعامل معك :

عندما يبدأ زوجك في عدم الاهتمام بتفاصيل حياتك التي كان يهتم بها في الماضي، أو ألا يتحدث معك بشكل مستمر فهذا يعني أنه يهتم بشخص آخر.

وسائل التواصل الاجتماعي :

عندما نجد تكرار التعليقات من شخص بعينه على الصور والمنشورات التي يضعها زوجك على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا