بالفيديو.. تامر حسني يشعل حماس جمهور السعودية بـ"عايزين نولع الدنيا"

الاحد 12 يناير 2020 | 12:10 مساءً
كتب : آية محمود

نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو له من حفله الغنائي الضخم أمس السبت، في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

ونشر تامر حسني، الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر فيه الجمهور بعض أغانيه الحديثة وقاموا بالغناء معه خلال أدائه أغنية "حلو المكان" الشهيرة من فيلمه الجديد "الفلوس"، كما قدم عددا من أغانيه فى النصف الأول من الحفل الذى حضره ما يقرب من 40 ألف شخص، منها: تليفونى رن، حلو المكان، يا بنت الإيه، يا قلبى ماتستهرش وغيرها من الأغانى، التى يتفاعل معها جمهور تامر فى الوطن العربى.

وعلق تامر حسني على الفيديو كاتبًا: " من اجمل حفلات العمر السعودية جدة الف الف الف شكر جمهور السعوديه العظيم".

يذكر أن النجم تامر حسنى يُعرض له حاليا فيلمه الجديد "الفلوس"، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، وآخرون، فيلم الفلوس قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

وتدور أحداث "فيلم الفلوس" بشكل واضح عن فكرة الإنسان "مسير أم مخير"، فضلا عن اختيارات البشر والأفعال التى تؤدى إلى الأقدار، بالإضافة إلى أنها رسالة واضحة يحتاجها الكثير من الشباب والفتيات فى الوقت الحاضر، خاصة مع فقد الأخلاق والسلوك التربوى الذى يمر به الكثيرون من الأجيال الصغيرة .

من اجمل حفلات العمر السعوديه جدة الف الف الف شكر جمهور السعوديه العظيم A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Jan 11, 2020 at 3:23pm PST