"لصاحبة الحظ".. 5 شروط للزواج من الملياردير الياباني والذهاب في رحلة للقمر

الاحد 12 يناير 2020 | 10:33 مساءً
كتب : شروق مدحت

قام ملياردير ياباني يدعى "يوساكا مايزوا"، بنشر إعلان عبر حسابه بموقع التغريدات الشهيرة "تويتر"، والذي أعلن فيه عن البحث عن شريكة حياته والتي ستذهب معه في رحلة إلى القمر في عام 2023.

ووفقاً لما جاء في مجلة "فوربس" الأمريكية، من المقرر أن تقوم شركة "سبيس إكس" الشهيرة والمملوكة لرجل الأعمال "إيلون ماسك" بتنظيم تلك الرحلة.

وقام المليادير البالغ من العمر 44 عاما في إعلانه، بطلب نساء عازبات تجاوزن الـ20 عاما، ونشر الإعلان أيضا على موقع إلكتروني بالتعاون مع خدمة البث عبر الإنترنت اليابانية "AbemaTV"، وكتب الموقع "يبحث مايزوا عن شريكة حياته لتذهب إلى القمر معه"، وسيتم تصوير الرحلة في برنامج وثائقي باسم "Full Moon Lovers".

مواصفات شريكة حياته

وتتضمن مواصفات الملياردير، أن تكون الفتاة ذات شخصية مشرقة وإيجابية ومرحة وتهتم بالسفر إلى الفضاء، ولا يشترط أي مؤهلات مهنية أو علمية، ويستمر التقديم على الموقع حتى 17 يناير المقبل وسيتم الاختيار بين المرشحات في أواخر يناير، على أن يتم الإعلان عن صاحبة الحظ السعيد في نهاية شهر مارس.

أسباب الملياردير الياباني

وقال المليادير الياباني في إعلانه على الموقع الإلكتروني "أنا آلان 44 عاما، ومع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ في حياتي، أفكر في شيء واحد فقط، وهو أني أرغب بأن أستمر في حب امرأة واحدة فقط، أريد أن أعثر على شريكة حياتي"، وتابع "ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبراً عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي".

سبب انفصال الملياردير الياباني

يذكر أن "مايزوا" باع موقع "زوزو" الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة لشركة "سوفتبانك غروب"، وانفصل في الآونة الأخيرة عن الممثلة أيامي غوريكي البالغة من العمر27 عاما، والإعلان ليس أمرا جديدا عليه حيث وزع من قبل 9 ملايين دولار على متابعيه بتويتر.

وبهذا يكون "مايزوا" أول عميل يسافر في مركبة "سبيس إكس"، والتي ستسافر على متن صاروخ يدعى "سوبر هيفي" في عام 2023، وتستوعب ما يقرب من 100 شخص، ودعا المليادير عددا من الفنانين ليرافقوه في الرحلة.

اقرأ أيضا