حبس عصابة مكونة من 5 عاطلين لسرقة مخازن الخردة والمتاجر بقليوب

الاثنين 13 يناير 2020 | 03:49 مساءً
كتب : محمد ضوه

قررت نيابة مركز قليوب، اليوم الاثنين، حبس 5 عاطلين كونوا فيما بينهم عصابة لسرقة مخازن الخردة والمتاجر الشعبية ليلا عن طريق قص الأقفال.

كما قررت النيابة حبس 3 من عملائهم لقيامهم بتصريف المسروقات وشراؤها من المتهمين على أنها خردة.

اعترف المتهمين الخمسة بارتكاب وقائع السرقات مستخدمين مقص حديدي لقص الأقفال، وقالوا أنهم ارتكبوا واقعتين سرقة مخزني خردة في قليوب بنفس أسلوب قص القفل، وأرشدوا عن مخزن يقومون بتخزين المسروقات به، كما أرشدوا عن 3 من أصحاب مخازن الخردة قاموا بشراء المسروقات منهم، وجرى ضبطهم واعترفوا بشرائهم المسروقات منهم وأمرت النيابة بحبسهم جميعا.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء هشام سليم مدير المباحث من العديد من أصحاب المحلات والمتاجر بسرقتها ليلا عن طريق قص الأقفال والأبواب.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وفى أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين وهم كلا من "م.أ.س" 20 سنة، و "ج.ى.س" 24 سنة، و"ا.م.ر" 19 سنة، و"م.خ.ز" "18 سنة، و"م. ص.ع " 20 سنة، واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المتاجر بأسلوب قص الأقفال، وضبط بحوزتهم مقص حديدي كبير الحجم، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكابهم وقائع عديدة وأرشدوا عن المسروقات لدى عملائهم وهم "ج.م.ع " 30 سنة، صاحب مخزن خردة، و"ع.م.م" 35 سنة، صاحب مخزن خردة، و"ي.ر.ع" 28 سنة، صاحب مخزن خردة.

وباستهدافهم جرى ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها وبمواجهتهم أقروا بصحة اعترافات المتهمين، وباستدعاء المجني عليهما تعرفوا على المسروقات.