شاهد.. الأمير هاري يبحث عن عمل لزوجته

الاثنين 13 يناير 2020 | 10:57 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

وضعت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقطع فيديو، قبل 6 أشهر في يوليو الماضي، للأمير هاري أثناء حديث جانبي بدا أنه يهيئ الأمور لعمل جديد من أجل زوجته ميجان ماركل.

وقالت الصحيفة إن الفيديو يوثق مقابلة جرت ، وكان يتحدث هاري خلالها مع بوب إيجر، رئيس شركة "ديزني" خلال العرض الأول لفيلم "Lion King" في لندن.

وأشار دوق ساسكس المستقيل من مهامه الملكية مؤخرا، إلى شغف زوجته، الممثلة الأمريكية السابقة، بالقيام بعملية الدوبلاج أو التمثيل الصوتي.

وقال هاري لبوب إيجر "هل تعلم أنها تقود بأداء الأصوات ؟"، ورد إيجر :"فعلا؟ لم أكن أعلم"، ليضيف هاري: "تبدو مندهشا، هي مهتمة حقا".

وأجاب إيجر "سنحب أن نجرب ذلك، هذه فكرة رائعة".

وأضافت الصحيفة أن ميجان ماركل ستقوم بالتعليق الصوتي للمساعدة في تمويل منظمة "فيلة بلا حدود"، وهي منظمة تساعد على تتبع وحماية الحيوانات من الصيد الجائر.

وفي إطار ذلك قد ووافقت الملكة إليزابيث الثانية على "فترة الانتقال" لهاري وميغان يسمح لهما بالانتقال بين كندا والمملكة المتحدة، وذلك بعد القمة الملكية "البناءة" كما وصفها البيان.

وحسب "رويترز" وافقت ملكة بريطانيا إليزابيث على تخلي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية وذلك بعد محادثات أزمة شارك فيها أبرز أعضاء العائلة المالكة.

وقالت الملكة البالغة من العمر 93 عاما، في بيان: "أنا وعائلتي ندعم بالكامل رغبة هاري وميغان في خلق حياة جديدة كأسرة يافعة".

اقرأ أيضا