الأهلي يتخذ الإجراءات القانونية ضد مزور محادثة حمادة صدقي

الاثنين 13 يناير 2020 | 11:22 مساءً
كتب : سعيد خالد

كشف محمد عثمان المستشار القانونى للنادى الأهلى، عن قرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بتقديم بلاغ للجهات الشرفية المختصة متمثلة فى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بعد تداول محادثة مزورة بين حمادة صدقي المدير الفني الحالي لنادي سموحة والسابق للهلال السوداني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وقال محمد عثمان خلال تصريحاته لقناة "الأهلى" إن مجلس الإدارة كلفه بإتخاذ الإجراءات ضد مزور تلك المحادثة حيث أنه قام بالتحريض من أجل إحداث فتنة مع جماهير الأهلى وجماهير الهلال السوداني.

تابع المستشار القانونى للقلعة الحمراء، أن الجهات المختصة اتخذت البلاغ المقدم على محمل الجد خاصة أن البلاغ قدم منذ ساعات قليلة، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية مزور تلك المحادثة التى قد تتسبب فى توتر العلاقة بين جماهير الناديين، لاسيما أن الأهلى على موعد مع الهلال السودانى لمواجهته يوم 1 فبراير المقبل فى ختام منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتداول البعض محادثة عبر برنامج واتس آب بين صدقى وعبد الحفيظ حول اتفاقهما على رحيل صدقى عن تدريب الهلال لتولى مهمة تدريب نادٍ مصرى خلال 4 أيام وأنه سيتولى مهمة قطاع الناشئين بوعد من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.

اقرأ أيضا