الأهلي يواجه الزمالك في سوبر السلة.. ويقيد اسكندر زايد ويعلن مدة غياب شاكيلا

الاربعاء 15 يناير 2020 | 01:51 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على فريق الزمالك، في إطار مباريات دوري السوبر للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء ، على صالة نادي الزمالك بميت عقبة، ويسعى الأهلي للفوز بها، بعد فوزه في مباراة الذهاب على صالة الأمير عبدالله الفيصل بنتيجة ٨٢-٦٨.

ويعقد أشرف توفيق، المدير الفني محاضرة للاعبين قبل المباراة لمراجعة خطة اللعب، وشرح المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق طلائع الجيش خلال الجولة الماضية من منافسات البطولة.

وفي إطار اخر أعلن عمر شوقي، رئيس جهاز كرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي انتهاء إجراءات قيد المحترف التونسي اسكندر زايد الذي حصل النادي على توقيعه قبل عدة أسابيع.

وأكد شوقي أنه تم قيد زايد في القائمة ، واستخراج الكارنيه الخاص بمشاركته في المباريات، مشيرا إلى أن اللاعب سيمثل إضافة قوية للفريق.

وأشار عمر شوقي إلى أن اللاعب يعتبر أحد أفضل العناصر على ساحة كرة اليد الإفريقية والعربية إلى جانب كونه أحد أبرز لاعبي المنتخب التونسي، فضلا عن الأرقام الخاصة به والتي دفعت الأهلي للتعاقد معه بعد منافسة قوية للغاية.

وأشاد شوقي بالدور الكبير لمجلس إدارة النادي؛ لضم اللاعب، في إطار الدعم المستمر لكافة فرق النادي بأفضل العناصر؛ للمنافسة على الفوز بكل البطولات.

وفي سياق غير متصل كشف علي هاشم، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، عن مدة غياب المحترفة الأمريكية شاكيلا عن الفريق، بعد إصابتها في الركبة خلال التدريبات.

وقال هاشم إن شاكيلا ستغيب عن التدريبات الجماعية لمدة ١٥ يوما؛ بسبب الإصابة التي تعرضت لها خلال التدريبات.

وأوضح أن اللاعبة ستنفذ برنامجا بدنيا وتأهيليا خلال الفترة المقبلة؛ تمهيدا لعودتها للملاعب من جديد.

ويستعد فريق سيدات السلة بالأهلي لمواجهة مصر للتأمين يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري السوبر .

اقرأ أيضا