أبرزهم السقا وحمادة هلال.. نجوم يغيبون عن السباق الرمضاني 2020

الاربعاء 15 يناير 2020 | 03:17 مساءً
كتب : دينا شفيق

تغيب عدد كبير من نجوم الفن في المشاركه في السباق الرمضاني القادم واختلف بعضهم عن الأسباب، فالبعض قرر الانسحاب لانشغاله بأعمال سينمائية، والبعض بسبب عدم وجود محتوى يناسبه، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أبرز الفنانين الذين غابوا عن السباق الرمضاني القادم 2020.

زينة

تغيب الفنانة زينة السباق الرمضاني القادم وذلك بسبب عدم استقرارها لسيناريو مناسب يجذبها للمشاركة في السباق الرمضاني.

حيث كانت آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" عام 2018، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وغابت عام 2019 الماضي عن الماراثون الرمضاني بسبب السيناريو بالإضافة إلى انشغالها بأكثر من عمل سينمائي في آن واحد.

دنيا سمير غانم

قررت الفنانة دنيا سميرغانم الخروج من السباق الرمضاني هذ العام لانشغالها لعمل سينمائي جديد بقيادة المخرج خالد الحلفاوي، ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على كافة خطوطه الدرامية وأبطاله المشاركين به، ليطرح خلال موسم صيف 2020 الجاري.

وكانت "دنيا" شاركت خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل "بدل الحدوتة 3" وشاركها البطولة كل من حمدي الميرغني، محمد ثروت، شيماء سيف وعمرو وهبة، من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وروزناما.

حمادة هلال

من جانبه، أعلن الفنان حمادة هلال عدم مشاركتة في السباق الرمضاني القادم حيث أنه يعكف حاليا على التحضير لأكثر من عمل غنائي ومن المقرر الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وكان "هلال" شارك خلال موسم رمضان الماضي، بمسلسل "ابن أصول" والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

أحمد السقا

كما أكد الفنان أحمد السقا، أنه لم يشارك خلال الدراما الرمضانية المقبلة، حيث قرر الحصول على إجازة هذا العام كنوع من التشويق لجمهوره بالإضافة إلى البحث عن السيناريو المناسب للحفاظ على مسيرته الفنية، كما أنه منشغل خلال الفترة الحالية بتصوير فيلمه السينمائي الجديد "العنكبوت"، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكان "السقا" شارك خلال عام 2019 الماضي بمسلسل "ولد الغلابة" وحقق نسبة مشاهدة عالية.

هاني سلامة

كما قرر الفنان هاني سلامة، الحصول على إجازة من موسم رمضان المقبل، رغم حرصه الدائم على المشاركة في الماراثون الرمضاني، خاصة وأنه ينشغل خلال الفترة الحالية في تحضير فيلم "أموال عامة" الذي يعود به إلى السينما بعد فترة غياب منذ عام 2011 الماضي، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بقيادة المخرج أحمد عبدالله صالح.

وكان هاني سلامة شارك العام الماضي بمسلسل "قمر هادي" والذي حقق أصداء مرضية إلى حد كبير، ودارت أحداثه في إطار تشويقي مثير.