الزمالك يهزم الجونة بهدفين نظيفين في الدوري

الاربعاء 15 يناير 2020 | 07:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مضيفه الجونة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم: محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحازم إمام وعبدالله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وبادر الزمالك بالهجوم المبكر على مرمى الجونة ومحاولة بعد كرة طولية ويقابلها عمر السعيد برأسية داخل منطقة الجزاء، وتمر بجوار مرمى الجونة في الدقيقة الثالثة بعدها يستمر ضغط الزمالك المبكر على دفاعات أصحاب الأرض .

ويسفر ضغط الزمالك عن هدف التقدم في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق شيكابالا، الذي تسلم الكرة داخل المنطقة في الجانب الأيمن وتوغل داخل دفاعات الجونة، ليودعها أرضية على يمين الحارس معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويحاول الجونة من جديد بالهجوم ليرد الزمالك بهجمة منظمة عن طريق شيكابالا الذي مررها لأوباما الذي مررها بدوره لأوناجم على حدود منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة أرضية مرت على يمين الحارس الغرباوي لداخل الشباك معلنًا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

"شيكابالا" يهز الشباك في الدوري بعد صيام عامين و7 شهور

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثالث بجدول الدوري، فيما تجمد رصيد الجونة عند 12 نقطة بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

اقرأ أيضا