تعرف على الأعمال الجديدة على "شاهد نت"

الاربعاء 15 يناير 2020 | 10:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتفلت اليوم مجموعة mbc بإطلاق منصة "شاهد.نت" بشكلها الجديد.

أقيم الحفل في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم منة شلبي، سيرين عبد النور، غادة عادل، رانيا يوسف، منة شلبي، آسر ياسين، أمينة خليل، ياسمين رئيس، صبا مبارك، عمرو يوسف، أحمد داود، محمد فراج، طارق العريان، تامر حبيب.

وخلال الحفل تم الإعلان عن إنتاجات شاهد الأصلية، وعرض عدد من المسلسلات عبر المنصة بشكل حصري.

من المسلسلات التي تتوافر الآن عبر منصة شاهد مسلسل "اللعبة" لهشام ماجد وشيكو، إذ تتوافر الحلقة الأولى مجانية ويمكن للجمهور مشاهدتها فيما تتوافر باقي الحلقات وعددها 29 عبر خدمة "شاهد بلس" والتي تحتاج لاشتراكات.

كما تتوافر حلقات من مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" لمنة شلبي وآسر ياسين، وتدور قصته حول ليلى صاحبة الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي، داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة.

وتم طرح الإعلان التشويقي لمسلسل "مملكة إبليس" على أن يبدأ عرضه فبراير المقبل.

مسلسل "العميد" لتيم حسن ومتوافرة الحلقة الأولى عبر "شاهد.نت" وتتوافر باقي الحلقات عبر "شاهد بلس"، وتدور قصته عن عالم كيميائي يدخل أحد المخيمات السورية في لبنان لإجراء البحوث وسط تناقضات يعيشها سكان المخيم في فترة الحرب وما بعدها.

كما تم طرح الإعلان التشويقي لمسلسل "عهد الدم" لباسل خياط، وتدور قصته حول حادث تصادم بين سيارتين يؤدي الى وفاة ابنة تاجر مخدرات، وبدلا من الثأر لابنته يقدّم والدها للقاتل خياراً أمّا أن يعمل لديه كقاتل مأجور أو يقتل عائلته.