محافظ مطروح يتابع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية

الخميس 16 يناير 2020 | 12:57 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الأول فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، والاطمئنان على توافر الأجواء المناسبة لعدد 8655 طالبا، والاطمئنان على راحة الطلاب والمراقبين، وذلك فى 98 لجنة بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة .

امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح

وأكد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أنه تم تفقد عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة مرسي مطروح في يومها الأول لمتابعة مسار وانتظام العملية الامتحانية حيث أدى الطلاب الإمتحان في مادة اللغة العربية، لمدة ساعتين ونصف الساعة.

مع الاطمئنان على سير الإمتحانات وأن أسئلة جاءت واضحة وفي مستوى الطالب المتوسط وخالية من اللبس والغموض، ومن المقرر بالمنهج الدراسى مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية .

امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح

كما تم التأكيد من خلال غرفة العمليات الرئيسية بتعليم مطروح،على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط و إلتزام بكافة اللجان الامتحانية بمطروح ولم ترد أي شكوى بشأن الإمتحانات بكافة الإدارات التعليمية.

من جانبه وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين، مع استمرار غرفة المتابعة على مدار الساعة خلال الإمتحانات ومتابعة أي شكاوى .

اقرأ أيضا