محافظ الإسكندرية يقوم بجولة مفاجئة في "بحري" ويزور حلقة الأسماك

الجمعة 17 يناير 2020 | 08:08 مساءً
كتب : أمل ماضي

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، بجولة مفاجئة لمنطقة بحري بالإسكندرية، مكلفًا رئيس الحي بحل مشكلة خروج مياه من الطريق نتيجة لكسر ماسورة أسفل الطريق، مشددًا على حلها في الحال.

وأكد المحافظ، على حل مشكلات الرصف والطريق خاصة بحرم طريق الترام، والتنسيق بين مسئولي الطرق والنقل العام وكافة الجهات المعنية لحل مشكلات المنطقة، التي تعد من أهم مناطق الإسكندرية التي يتوافد عليها يوميا الآلاف من زائري ومواطني المدينة.

وخلال جولته زار "الشريف"، حلقة الأسماك بالأنفوشي، ووجه بضرورة إعادة تطويرها بالمستوى اللائق بعروس البحر المتوسط، لافتًا إلى أن محافظة الإسكندرية بصدد الانتهاء من دراسة مشروع تطوير حلقة الأسماك من خلال الاستعانة بمتخصصين وسيتم تخصيص أماكن بها لتجار الجملة والتجزئة، لتنتهي أعمال التطوير خلال عام.

كما التقى محافظ الإسكندرية، بعدد من بائعي الأسماك خارج الحلقة، مؤكدًا لهم أنه سيتم مراعاة الجميع خلال أعمال التطوير ، وطالبهم باﻹلتزام بعدم التواجد بحرم الطريق، والمحافظة على نظافة اﻷماكن المحيطة بهم.

وشددعلى ضرورة التزام مستأجري الشواطئ والكافيتريات بالمنطقة، باشتراطات التعاقد وإزالة كافة المخالفات، مؤكدًا أنه لن يسمح بالتهاون وإعاقة رؤية البحر، وسيتم توقيع العقوبات اللازمة على المخالفين.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، ونجوى أمين رئيس حي الجمرك.