حسام العمدة: مستقبل وطن ظهير شعبي قوي ونطمح في الأغلبية بباقي الاستحقاقات

الجمعة 17 يناير 2020 | 09:21 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

قال النائب حسام العمدة أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، إن الحزب يمثل ظهير شعبي قوي يخدم هذا البلد وداعمين لمؤسسات الدولة، والقيادة السياسية، في جميع القرارات التي من شأنها، الحفاظ على الاستقرار وتحقيق الأمن القومي المصري.

ولفت إلى أن مصر تتعرض لمؤامرات داخلية وعلى المستوى الدولي، في إشارة منه إلى مشكلة سد النهضة والحدود الغربية في اتجاه ليبيا، موضحًا: "كل هذا أمن قومي، سواء كان التهديد في شريان الحياة، والتي وصلت الوساطة الأخيرة على الطاولة الأمريكية، إلى حلول واتفاق بين مصر وإثيوبيا، بفضل الله والقيادة السياسية".

ودعا أمين مستقبل وطن ببني سويف، أعضاء الحزب بجميع أمانات المحافظة، أن ينبذوا الخلافات التي من شأنها هدم الكيان، ويعمل الجميع على قلب رجل واحد، للمضي قدما نحو تحقيق مقاعد الأغلبية بباقي الاستحقاقات من "مجالس محلية، شيوخ ومجلس النواب"، وهذا حق وطموح مشروع، مؤكداً أن مصلحة الدولة في المقام الأول والحرص دائماً على الدفاع عن حقوق المواطنين جميعاً، بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بجميع دوائر المحافظة.

من جانبها قالت الدكتورة منى عبد الله، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، أن عدد العضويات بالحزب على مستوى المحافظة، بلغت 25 ألف عضوية، بجهود أمانة العضوية برئاسة الدكتور باسل غريب، موضحة أن هدف الحزب تحقيق المزيد في الفترة القادمة، بالتعاون مع جميع الأمانات في المدن والمراكز، من أجل الإرتقاء بحزب مستقبل وطن، الذي يساند الدولة ومؤسساتها الوطنية.

وأشارت أمين التنظيم، إلى الاهتمام الكبير الذي يليه رئيس الجمهورية من دعم للمرأة، حتى وصولها للمناصب القيادية واتاحة الفرصة للتمثيل السياسي والحزبي، لافتة إلى اهتمام القيادة السياسية بصعيد مصر الذي كان مهمشا إبان العقود الماضية، في إشارة منها إلى المشروعات القومية التي نفذتها الدولة في الآونة الأخيرة.

ووجهت الشكر للأمين العام بالمحافطة، النائب حسام العمدة، على اختيارها أمينا للتنظيم لتصبح أول أمين تنظيم إمرأة، في حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي الأول لهيئة مكتب المحافظة وجميع الأقسام والمراكز بحزب مستقبل وطن، بعد إعلان التشكيل الجديد، والذي أقيم مساء اليوم الجمعة، بسرادق كبير في مسقط رأس أمين عام المحافظة في مركز سمسطا، جنوب غرب بني سويف، بحضور أعضاء هيئة المكتب نواب الحزب بالمحافظة: " مجدي بيومي، علي بدر، جمال هندي، مرفت ميشيل، عصام خلاف، محمد كساب، نهى الحميلي والنائب هشام مجدي"، وأمناء الأقسام والمراكز، وعدد من مندوبي الصحف والمواقع الاخبارية.

 

اجتماع مستقبل وطن بني سويف

اجتماع مستقبل وطن بني سويف

جانب من اجتماع حزب مستقبل وطن ببني سويف

جانب من اجتماع حزب مستقبل وطن ببني سويف

جانب من اجتماع حزب مستقبل وطن ببني سويف

جانب من اجتماع حزب مستقبل وطن ببني سويف

اقرأ أيضا