رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا: ندعم السيسي في كل خطواته (صور)

السبت 18 يناير 2020 | 09:11 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

حرص أبناء الجالية المصرية في ألمانيا، على التحضير لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الأحد، رغم برودة الأجواء في المدن الألمانية.

وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إن المصريين في ألمانيا يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل الخطوات التي يقوم بها، لافتًا إلى أنهم سيقيمون وقفة ترحيب بالرئيس الذي يزور ألمانيا للمشاركة في قمة برلين حول ليبيا.

وذكر رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، لـ"بلدنا اليوم"، أن أبناء الجالية المصرية في ألمانيا يتابعون عن كثب كل القضايا التي تشغل المواطن المصري وعلى رأسها تلك الملفات التي تؤثر في الأمن القومي المصري.

وتابع: "من هنا تأتي الأهمية الكبرى لمشاركة السيسي في قمة برلين، حيث أن ليبيا تمثل عمق استراتيجي بحكم الجوار للأمن القومي المصري".

وقامت الجالية المصرية في ألمانيا، برفع الأعلام والتغني بالأغاني الوطنية حاملين صور الرئيس أمام مقر إقامته، استعدادًا لاستقباله خلال زيارته إلى ألمانيا الأحد، للمشاركة في مؤتمر برلين بشأن ليبيا.

وشهدت العاصمة الألمانية برلين، وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة الألمانية "برلين"، اليوم السبت، للمشاركة في فعاليات قمة مؤتمر برلين حول ليبيا المقرر عقده غدا الأحد ١٩ يناير.

من جانبه، صرح السفير بسام راضى ، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، بأن ذلك يأتى تلبية لدعوة المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، وبمشاركة عدد من رؤساء الدول الإقليمية، والدول دائمة العضوية في مجلس الامن الدولي، بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة".

اقرأ أيضا