تمنت مشاهدة تامر حسني ولقُبت بأم كلثوم وتمر بأزمة نفسية.. القصة الكاملة لـ"هايدي محمد" متسابقة ذا فويس

الاحد 19 يناير 2020 | 02:57 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت أسماء السيد، والدة الطفلة هايدي محمد، متسابقة برنامج المسابقات "The Voice Kids"، كواليس خسارة ابنتها وخروجها من الحلقات الأولى للبرنامج.

وقالت والدة الطفلة هايدي لـ"بلدنا اليوم" أن ابنتها رفضت الحديث مع أي شخص، فور خروجها من البرنامج، وـنها لم تتلق أي دعم من المتدربين بعد نهاية الحلقة خاصة بعد التقاطها الصور مع المطرب حماقي، موضحة أنه قام بمواستها فقط ولم يعرض عليها أي دعم أو ظهورها معه في إحدى الحفلات الخاصة به.

وتابعت: "فوجئنا صباح اليوم الأحد بحذف الحلقة الخاصة بها من على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وقد تسبب هذا الأمر في دخول هايدي في حالة نفسية سيئة".

وأضافت والدة المتسابقة: "هايدي كانت فرحانة بالناس اللي دعموها وكانت مبسوطة واتفاجئت بعد ذلك بحذف الفيديو"، مؤكدة تواصلها مع القناة لمعرفة سب حذف الأغنية الخاصة، إلا أنها فوجئت بعدم الرد عليها.

وواصلت: "هايدي كانت تريد الذهاب للبرنامج لمشاهدة النجم تامر حسني فقط حتى ولم يوافق عليها، مؤكدة رغبتها في سماع تامر حسني لصوتها، إلا أنها فوجئت بعدم وجوده في النسخة الحالية من البرنامج.

وعن بدء مسيرتها الغنائية قالت "أسماء": "بنتي مُكافحة.. احنا من قرية بسيطة.. قرية أبو مسعود، بمركز الدلنجات، في محافظة البحيرة، وكانت تسافر إلى القاهرة بواسطة القطار، لمدة 3 ساعات، وكذلك العودة في 3 ساعات، فضلاً عن ساعتين في البروفات"، لافتة إلى أنها تبلغ من العمر 13 عامًا، وفي الصف الثاني الإعدادي.

وبيّنت أن نجلتها كانت تُحيي الكثير من الحفلات في الأوبرا بالقاهرة ودمنهور مع المايسترو سليم سحاب، وأنه أطلق عليها لقب أم كلثوم.

واختتمت والدة هايدي محمد حديثها قائلة: "بعد تشجيع الناس لها والإصرار على التواصل معها قبل البرنامج، سنظل ندعمها، خاصة بعد مكالمة مدير مدرستها وتقديم كل الدعم لها".